الحلقة 14 من «العائدون».. ميدو عادل مستعد للسفر إلى مقر قيادة داعش

ميدو عادل
ميدو عادل

شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل "العائدون"، إستعداد علاء - ميدو عادل للذهاب إلى مقر قيادة داعش، وقبل ذلك ذهب للضابط عمر - أمير كرارة لعمل مراجعة على كل تدريباته. 

وقال عمر - أمير كرارة لـ علاء - ميدو عادل، أإن اليوم أفضل من المرة السابقة التي كان وجهه فيها "مخطوف" فرد علاء "إنت عدلتلي كل الملخبط جوايا عرفتني اني بقالي ١٠ سنين بسقف للي بيشتغلني، عرفتني إني بهد وأنا كنت فاكر إني بابني، انت صدقت فيه في الوقت اللي مصدقتش فيه نفسي، عاملتني بطل ودربتني وعلمتني، وخفت عليه، ماينفعش بعد كل ده أشعر بالخطفة مينفعش بعد كل اللي عرفته أعيش عادي وأفضل ساكت".

وقال الضابط عمر - أمير كرارة لـ"علاء - ميدو عادل"، إن داعش وافقت عليه بسرعة وكسروا بروتوكولهم لأنهم يحتاجونه، وأنه سيكون تحت الملاحظة فور وصوله، وسيراقب ليعوضوا ما لم يستطيعوا فعله من قبل، ثم أعطاه فلاشة عليها موسوعة أعدتها الأزهر للرد على كل افتراءات داعش، حتى يكون مستعدا ولا يتأثر بهم. 

وعلى الجانب الآخر، قام سياف والي داعش بتطليق زوجته بعد أن حاولت أختها الهرب والذي عاقبها بقتلها، كما أعلى الأمر لأبو بلال المهاجر ليجلب علاء - ميدو عادلويجعله يلتقي به عند النقطة ٧٥.

وفي الشارع أوقف علاء شخص وقال له إنه من طرف أبو بلال وأخذه معه في سيارة، وبعد ذلك يتضح أنه اختبار عندما يفتح الضابط عمر - أمير كرارة باب السيارة. 

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.